إيثريوم (ETH) تحقق نموا سريعا بين العملات المشفرة

يونيو7,2024

د.مـحمد الكرافس/ مسبار

يتوقع أحد محللي العملات المشفرة في السوق الدولية اختراقًا هائلاً لعملة إيثريوم (ETH) على الرغم من المقاومة الحالية التي تميز التداولات الرقمية ضمن هذا القطاع الذي بات يستقطب الكثير من صناع المال والاقتصاد.
ووفقا لموقع مجلة “كوين تاغ” الإستونية المتخصصة في أسواق المال العالمية، شارك أحد تجار العملات المشفرة البارزين، المعروف، مؤخرًا رؤيته حول مستقبل عملة إيثيريوم، مما يشير إلى أن ETH على وشك الاختراق ضد Bitcoin (ETH/BTC).
ووفقًا لتحليله الصادر قبل ساعات قليلة، فإن هذا الارتفاع المحتمل قد يدفع الإيثريوم نحو أعلى مستوياته على الإطلاق، وهو ما يتوافق كثيرًا مع توقعات مجتمع العملات المشفرة، وخبراء هذا القطاع الواعد.
وعلى الرغم من التوقعات الصعودية، تحذر “ألت كوين شيربا” من أن المتوسط ​​​​المتحرك لـ 200 أسبوع لا يزال يمثل مستوى مقاومة هائلاً لزوج ETH/BTC.
وأظهر المتوسط ​​​​المتحرك، الذي كان تاريخيًا مؤشرًا حاسمًا، سلوكًا هبوطيًا مشابهًا آخر مرة في مارس 2021. وفي حين أن هذه المقاومة قد تشير إلى بعض الحركة الهبوطية على المدى القصير، فإن المعنويات العامة تظل متفائلة بشأن آفاق إيثريوم على المدى الطويل.
ويتم تداول Ethereum حاليًا بسعر 0.05384 BTC (حوالي 3,841 دولارًا أمريكيًا في وقت كتابة هذا التقرير)، وقد أظهر ارتفاعًا تدريجيًا بنسبة 1٪ تقريبًا خلال الـ 24 ساعة الماضية. وبذلك كان أعلى تقييم سابق للأصل حوالي 4900 دولار في نوفمبر 2021.
وتؤكد هذه الأرقام إمكانية تحقيق نمو كبير لدى إيثيريوم، كما توقع المتداولون والمحللون المتمرسون، وهي مسالة حساساة في قطاع ينمو بسرعة قياسية.

أخبار ذات علاقة