إيثيريوم تهبط تحت مستوى $3,500

يونيو12,2024

مسبار/ د.محمد الكرافس

كسرت عملة إيثيريوم المتوسط المتحرك الأسّي 200 على الرسم البياني 4 ساعات، وهو خط دعم ديناميكي مهم، يوازي التوقعات الحاصلة في بورصة العملات الرقمية.
ووفقا لموقع “بيت كوين”، تستمر عناوين إيثيريوم التي تحتوي على أرصدة تتجاوز 1,000 وحدة إيثيريوم في الانخفاض، مما يشير إلى نظرة هبوطية تم تسجيلها باللون الأحمر.

ويعطي سلوك حاملي إيثيريوم رؤى مهمة حول مشاعر السوق والتحركات السعرية المحتملة في المستقبل، وتحلل هذه الدراسة الاتجاهات الأخيرة بين عناوين إيثيريوم التي تحتفظ بـ 1,000 إيثيريوم أو أكثر، بجانب تصرفات الحيتان الكبيرة التي تحتفظ بـ 10,000 وحدة أو أكثر.
وتستمر أسعار إيثيريوم في الانخفاض، متأثرة بديناميكيات السوق الأخيرة وتوقعات سعر البيتكوين من “بي إن كريبتو”، التي توقعت وصول البيتكوين إلى $67,500.
وبعد الوصول إلى المتوسط المتحرك الأسي 100 على الرسم البياني 4 ساعات كمستوى مقاومة متوسط الأجل، انخفض إيثيريوم إلى مستوى $3,500.


كسرت إثيريوم المتوسط المتحرك الأسي 200 على الرسم البياني 4 ساعات، وكان مستوى الدعم الحاسم عند $3,577، والذي تم تحديده بخط أساس كبير، كما هو موضح بالخطوط السوداء على الرسم البياني.
وأيضاً، خرج إيثيريوم من نطاق حجم التداول المهم بين $3,640 و$3,880، مما يشير إلى إمكانية تقلبات عالية وانخفاضات إضافية.
وتشير النظرة الحالية على الرسم البياني إلى اتجاه هبوطي، مع السيناريو الصعودي الوحيد المحتمل هو العودة فوق المتوسط المتحرك الأسي 200 وإيجاد دعم عند هذا المستوى.
ويظهر الرسم البياني من “غلاس نود” عدد عناوين إيثيريوم التي تحتوي على رصيد 10,000 إثيريوم أو أكثر (الخط الأزرق).
ويعد هذا المؤشر حاسماً لفهم سلوك الحاملين الكبار، الذين يشار إليهم غالباً بـ “الحيتان”، والذين يمكنهم التأثير بشكل كبير على ديناميكيات سوق إيثيريوم.

أخبار ذات علاقة