الإمـارات: تعزيز تعليم العملات المشفرة

يونيو9,2024

د.محمد الكرافس/ مسبار


أبرمت شركة تيتير، إحدى الشركات الرائدة في إصدار العملات المستقرة، شراكة مع “راك داو”، وهي منظمة مستقلة لامركزية مقرها في الإمارات العربية المتحدة.
وزفقا لموقع “إنسايدر”، يهدف هذا التعاون إلى تعزيز التعليم حول البيتكوين والعملات المستقرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن تعزز هذه الشراكة اعتماد العملات المشفرة في المنطقة.
وستتعاون “تيتير” و”راك داو” معًا لتعزيز تعليم البيتكوين والعملات المستقرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تعزيز اعتماد العملات المشفرة في المنطقة.
وأعلنت شركة تيتير، المعروفة بعملتها المستقرة ، عن شراكة استراتيجية مع “راك داو”، وهي منظمة مستقلة لامركزية مقرها الإمارات العربية المتحدة.

ويهدف التعاون إلى تعزيز فهم أعمق للبيتكوين والعملات المستقرة بين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة. تعد هذه المبادرة جزءًا من جهد أوسع لتعزيز اعتماد وقبول العملات المشفرة في المنطقة.
وستركز الشراكة على تثقيف سكان دولة الإمارات العربية المتحدة حول الفوائد والمخاطر المحتملة للعملات المشفرة، وسوف يغطي جوانب مختلفة، بما في ذلك التكنولوجيا الكامنة وراء العملات المشفرة، وحالات استخدامها، وكيفية تداولها بأمان وفعالية.
ومن المتوقع أن يؤدي التعاون بين تيتير و”راك داو” إلى تعزيز اعتماد العملات المشفرة بشكل كبير في دولة الإمارات العربية المتحدة ويساهم في ازدهارها.

وتمثل الشراكة بين تيتير و”راك داو” خطوة مهمة نحو تعزيز تعليم العملات المشفرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال تزويد السكان بالمعرفة اللازمة، تهدف المبادرة إلى تعزيز اعتماد العملات المشفرة في المنطقة.

أخبار ذات علاقة