“بلوكتشين” تقدم حلول التمويل هذا الأسبوع !

يونيو9,2024

د.محمد الكــرافس/مسبار

شهد هذا الأسبوع تغيرا طفيفا في عملية البنية التحتية التي تقودها بلوكتشين على مستوى الحلول المعيارية، حيث نجحت في قيادة الطريق الصحيح نحو فرز التمويل داخل السوق الرقمية.

ووفقا لموقع ” بلوك ووركس” الأمريكي، شهدنا هذا الأسبوع عددًا كبيرًا من الزيادات المختلفة التي أدت إلى جمع رأس مال كبير، مع حل معياري نظمه بلوكتشين.

وقادت بذلك هذه الحزمة في علاقة بإجمالي المبالغ التي تم جمعها، وكانت هناك أيضًا بعض الزيادات الملحوظة، ولكنها أصغر من سابقاتها.
ونجرد في البداية بعض النماذج مثل “أفيل”، التي جمعت 43 مليون دولار في السلسلة “A”أي”، وفي في المجمل، جمع حل بلوكتشين المعياري 75 مليون دولار بين جولات ما قبل التأسيس والتمهيد ، والتي بلغ مجموعها 32 مليون دولار .
وشارك صندوق “بيتر ثيل فوندرز فاند ودراغون فلاي كابيتال” في الجولة، إلى جانب سلسلة من شركات رأس المال الاستثماري الأخرى التي سعت لتحقيق أرباح مماثلة.
وقال أنوراغ أرجون، مدير شركة “أفيل”: “مع رأس المال الجديد هذا، نحن على استعداد لتسريع تطورنا، وتوسيع حضورنا العالمي، والاستمرار في معالجة التحديات الأكثر أهمية التي تواجه “ويب 3″ اليوم، مثل تجزئة بلوكتشين، وعدم توفر البيانات الكافية، والتوسع المحدود”.
ووفقًا لبيان صحفي، ستركز “أفيل” على خريطة طريق طبقة التوحيد الخاصة بها، وسيكون التحديث التالي لذلك هو “أفيل نيكسوس” لحل إمكانية التشغيل البيني المتراكم.
وسيتم توجيه التمويل أيضًا نحو تطوير “فاجن سيكيوريتي”، والذي من شأنه الاستفادة من “الأصول المحلية للأنظمة البيئية الناضجة والرموز المجمعة الجديدة”.

أخبار ذات علاقة