بورصة GMX تشهد زيادة بنسبة 100% في الأسبوع المقبل!

يونيو9,2024

د.محمد الكرافس/ مسبار


أظهر سوق العملات المشفرة حركة سعرية كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية، ومع ذلك، تواصل الرموز المميزة النضال من أجل إبقاء الأسعار أعلى من مستوى المقاومة الخاص بها، مما يشير إلى مشاعر مختلطة في مجال العملات المشفرة.
ووفقا لموقع “كوين بيديا”، من ناحية أخرى، أظهرت العملات البديلة ذات القيمة المتوسطة والمنخفضة اتجاهًا صعوديًا كبيرًا خلال الأسبوع الماضي، مما يشير إلى تحول الاهتمام بين المستثمرين تجاه رموز العملات المشفرة هذه.
وشمل استطلاع صحفي بتغطية أفضل 4 عملات بديلة تتمتع بإمكانية عالية لتسجيل ارتفاع يصل إلى 100٪ في محفظتها الخاصة خلال الأسبوع المقبل.
وتعد “جي إم إكس” بورصة لا مركزية لتداول العقود الآجلة للعملات المشفرة الدائمة مع رافعة مالية تصل إلى 50X على أهم رموز التشفير مثل بيتكوين وإيثيريوم وريبل.

سجلت العملة البديلة تصحيحًا بنسبة 5٪ تقريبًا خلال اليوم الماضي ولكنها سجلت قفزة تزيد عن 7٪ خلال الأسبوع الماضي وأضافت 54.69٪ إلى محفظتها خلال الشهر الماضي.
ومع سعر تداول يبلغ 39.36 دولارًا أمريكيًا، وإمدادات متداولة تبلغ 9,524,966 رمزًا، وقيمة سوقية تبلغ 374.850 مليون دولار أمريكي، حصل رمز بورصة GMX على المركز 171 في قائمة سوق العملات المشفرة العالمية.
وتم تقديم مشروع “بريت” باعتباره أفضل صديق لـ “بيبي ميميكوين” وهو مبني على سلسلة “بايز”، حيث تعد عملة بريت أحدث رمز مثير للنظام البيئي “بايز” سريع التوسع.

وسيسمح المشروع للمنصة بالاستفادة من الموارد والخبرات الخاصة بالمشاريع الأخرى في هذا المجال، مما يضفي مزيدا من الحافزية والدعم في هذا السياق.

أخبار ذات علاقة