تحويل 150 من “ريبل” يثير فضول السوق

يونيو9,2024

د.محمد الكرافس/ مسبار

أثارت “ريبل” مؤخرا كثيرا من الفضول المصحوب بالدهشة نتيجة قيامها بنقل 150 مليون وحدة XRP في خدوة وصفتها الأوساط المالية بالمثيرة.
ووفقا لموقع “كريبتو نيوز لاند”، تقوم شركةريبل بتحويل 150 مليون XRP إلى محفظة غير محددة، مما يثير تكهنات السوق، ويخلق نوعا من عدم التوازن الداخلي.
وتحتفظ الشركة المعروفة في مجال العملات الرقمية باستقرار تداول XRP عند 0.50 دولار وسط معاملات ريبل واسعة النطاق الأخيرة.
وقامت شركة ريبل مؤخرًا بنقل 150 مليون رمز XRP كبير، مما تسبب في حدوث تموجات حركية داخل مجتمع العملات المشفرة.

وأبلغت شركة “وايل ألورت”، وهي شركة لتحليلات البلوكتشين، عن الصفقة في 7 يونيو 2024، مشيرةً إلى أن XRP انتقل من محفظة ريبل “rBg2F” إلى عنوان غير معروف “rP4X2”.

وتلقى عنوان المستلم هذا، الذي تم إنشاؤه في أكتوبر 2023، في السابق تحويلاً بقيمة 70 مليون XRP مرتبطًا بمحفظة ريبل أخرى ويحمل الآن إجمالي 173.661 مليون XRP.
ولا تزال طبيعة عنوان المستلم والغرض من وراء هذا النقل الكبير غير معلنة، مما يثير تكهنات كبيرة بين المتحمسين لـ XRP.، حيث تتزايد المخاوف من أن هذا قد يشير إلى عملية بيع محتملة من شركة Ripple، مما قد يؤثر سلبًا على سعر سوق XRP. ومع ذلك، لم تؤكد شركة ريبل بعد تفاصيل هذه الصفقة، مما يترك مجالًا لتفسيرات مختلفة داخل السوق.
ومنذ انخفاض الأسعار في أوائل أبريل، استقر تداول XRP عند 0.50 دولار تقريبًا، مما أظهر الحد الأدنى من التقلبات. ومع ذلك، فإن هذه الصفقة الأخيرة التي قامت بها شركة Rريبل قد تؤدي إلى تعطيل هذا الاستقرار.

أخبار ذات علاقة