مستثمر عملات مشفرة يربح 2.5 مليون دولار في أقل من يوم!

يونيو9,2024

د.محمد الكرافس/مسبار

نجح أحد متداولي العملات الرقمية في ربح وتحقيق مبلغ ضخم قدره 2.5 مليون دولار في أقل من يوم واحد، مخلفا بذلك صدى طيبا لدى المتابعين والمهووسين بالتشفير.
ووفقا لموقع “فين بولد” الأمريكي، لا يزال سوق العملات المشفرة متقلبًا، ويتأثر بشدة بالعوامل الاقتصادية الأوسع، ورغم ذلك تجاوزت بيانات نمو الوظائف الأخيرة في الولايات المتحدة التوقعات، مما يشير إلى أن الاقتصاد يتأقلم بشكل جيد مع ارتفاع أسعار الفائدة.
وهذا يقلل من احتمالية تخفيض أسعار الفائدة، مما يؤثر على تدفق الأموال إلى الاستثمارات الأكثر خطورة مثل العملات المشفرة، حيث حقق أحد تجار العملات المشفرة ثروة كبيرة من العملات الميمية بعد تراجع السوق وانتعاشه على نطاق أوسع.
وشهد تصحيح السوق الأخير انخفاضًا في الأصول المشفرة، مما دفع المتداولين إلى اللجوء إلى العملات الرقمية الميمية لتعويض الخسارة، وأدت هذه الإستراتيجية إلى تسجيل أحد المتداولين مكاسب ضخمة، مما أثار حالة من الجنون حول العملات الرقمية المشفرة.
وأثبت النمو والتطور المستمر في صناعة العملات المشفرة أنه بيئة مربحة، كما يتضح من التجارة المثيرة للإعجاب مؤخرًا، وهي استراتيجية مربحة وسط تقلبات السوق.

وعلى وجه التحديد، استخدم هذا المستثمر 15.8 سول (حوالي 2,558 دولارًا) لشراء 36.77 مليون RNT، ثم باع 606,000 RNT مقابل 165 SOL (حوالي 26,800 دولار)، تاركًا 36.17 مليون RNT بقيمة 2.4 مليون دولار تقريبًا.

أخبار ذات علاقة