“أكاديمية مركز دبي المالي” و”جمعية المحللين الفنيين” تتعاونان لتطوير برامج تدريبية في التحليل الفني

يونيو6,2024

أعلنت أكاديمية مركز دبي المالي العالمي اليوم إبرام شراكة مع جمعية المحللين الفنيين المعتمدين CMT Association، تهدف إلى تطوير برامج تدريبية متقدمة في التحليل الفني، والتمويل السلوكي، واستراتيجية تطوير السوق، وتكامل التكنولوجيا المالية.


حضر حفل التوقيع، الذي أقيم في مبنى البوابة بمركز دبي المالي العالمي، الفريق الإداري لأكاديمية المركز والعديد من أعضاء مجلس الإدارة، وكبار موظفي جمعية المحللين الفنيين المعتمدين.


تم تصميم هذه البرامج لتلبية احتياجات المتخصصين في مجال الخدمات المالية من حيث توفير رؤى شاملة حول العلاقات بين الأصول، وتوجهات السوق، وإدارة المخاطر، واستراتيجيات التداول.


قالت علياء الزرعوني، الرئيس التنفيذي للعمليات في سلطة مركز دبي المالي العالمي إن هذا التعاون مع جمعية المحللين الفنيين المعتمدين سيتيح لنا رفد المتخصصين الماليين في مركز دبي المالي العالمي وخارجه ببرامج تدريبية وفقا لمعايير مهنية عالمية المستوى”.


أكد ألفين كريسلر، عضو مجلس الإدارة التنفيذي الرئيس التنفيذي لجمعية المحللين الفنيين المعتمدين، مواصلة الجمعية الأمريكية للمحللين الفنيين التزامها بتطوير تخصص التحليل الفني.


قال تايلر وود، المدير الإداري لجمعية المحللين الفنيين المعتمدين : “لا يوجد مكان أفضل من دبي للاستثمار في المستقبل، ونهدف من خلال هذا المسعى إلى فتح آفاق جديدة معا في مجال الاستثمار”.

وام/دبي

أخبار ذات علاقة