فعالية 3 أيام من التخفيضات الكبرى تعود إلى دبي

مايو27,2024
Metro railway among among glass skyscrapers in Dubai. Traffic on street in Dubai. Museum of the Future in Dubai. Cityscape skyline. Urban background.

دبي:«الخليج»
تعود فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى»، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في الفترة من 31 مايو وحتى 2 يونيو 2024، لتقدم للجمهور تخفيضات تصل إلى 90 % من خلال أكثر من 2000 متجر مشارك 500 علامة تجارية.
ويمكن للمتسوقين الاستمتاع بعروض ترويجية لا تقبل المنافسة على تشكيلة واسعة من المنتجات، بدءاً من الأزياء ومستحضرات التجميل وحتى الإلكترونيات والأدوات المنزلية وغيرها الكثير. وتقدم «3 أيام من التخفيضات الكبرى» لعشاق التسوق في جميع أنحاء المدينة فرصة شراء ملابسهم المفضلة أو الحصول على الهدايا المثالية لأحبائهم أو البدء بالتسوق لشراء مستلزمات عيد الأضحى المبارك.
وتشارك العديد من العلامات التجارية في تقديم عروض ترويجية هائلة بما في ذلك أيكيا، وهومز آر أص، وواتسونز، وفيسز، وناين ويست، وأور تشويس، وداماس، وسواروفسكي، وتومي هيلفيغر، وماركس آند سبنسر، ودبنهامز، وإتش آند إم، ولولوليمون، وصن أند ساند سبورتس، وسكيتشرز، وبيبي شوب، وليغو، وسامسونج، وشرف دي جي، وغيرها الكثير.
ولتعزيز تجربة التسوق، سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 1000 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول خلال فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» على استرداد نقدي بنسبة 10 بالمئة على بطاقة هدايا فستيفال سيتي مول، في ما سيحصل أعضاء برنامج المكافآت «بلو» على استرداد نقدي إضافي بقيمة 12.5 بالمئة.
وتقدم فعالية «3 أيام من التخفيضات الكبرى» تجارب تسوق مميزة وعروضاً ترويجية لا تقبل المنافسة في مختلف أنحاء المدينة.

دبي الخليج

أخبار ذات علاقة