“تشاينالوجي” تفتتح مكتبًا في دبي، لتشجيع العملات المشفرة

يونيو9,2024

د.محمد الكرافس/ مسبار

افتتحت شركة “تشاينالوجي” مكتبًا إقليميًا جديدا في دبي قصد حث مزيد من العملاء والمهتمين على الاستثمار في البيتكوين والعملات المشفرة والتداول الرقمي.
ووفقا لموقع “سي سي إن”، زادت شركة بلوكتشين من تعاونها مع الهيئات الحكومية الإقليمية قبل الإطلاق الرسمي، حيث تتوافق جهود الشركة مع استراتيجية دبي للاستفادة من التقنيات الناشئة.
ومع ترسيخ دبي لنفسها بشكل متزايد كموقع مناسب لمؤسسات العملات المشفرة، انضمت شركة “تشايناليسيس” إلى هذا الاتجاه من خلال افتتاح مقر إقليمي واعد وأكثر حضورا.

و تتمتع دبي بموقع استراتيجي لخدمة جنوب أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا، كما أن اللوائح الودية التي تطبقها دبي تعزز جاذبيتها كمركز للعملات المشفرة.
وتسلط التقارير المحلية الأخيرة الضوء على أن “تشيناليسيس” زادت مشاركتها مع الهيئات الحكومية الإقليمية خلال الأشهر القليلة الماضية. ويمكن أن تكون هذه المبادرة جزءاً من استراتيجية أوسع لدولة الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من الإمكانات المتزايدة للتكنولوجيات الناشئة.،
ويقال إن منصة تحليلات بلوكتشين تشيناليسيس باتت جاهزة في مقرها الإقليمي الجديد في دبي، وسيكون المكتب بمثابة مركز لمناطق جنوب أوروبا والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وأفريقيا.
ويشير التقرير المحلي إلى أن افتتاح مكتب دبي يتماشى مع الجهود الطموحة التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة لوضع نفسها كشركة رائدة عالميًا في أسواق العملات المشفرة والبلوكتشين.
وتتعاون شركة “تشاينالوجي” مع وزارة الذكاء الاصطناعي والاقتصاد الرقمي وتطبيقات العمل عن بعد في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ حوالي 3 سنوات.


أخبار ذات علاقة