أسبوع الصحة والجمال في اللولو مول الفجيرة

يونيو2,2024

بينما يتبنى العالم نهجا شاملاً للصحة والرفاهية ، يعلن اللولو مول الفجيرة بفخر عن إطلاق أسبوع الصحة و الجمال المقرر عقده في الفترة من 31 مايو إلى 2 يونيو 2024.

يهدف هذا الحدث الذي يستمر لمدة أسبوع إلى الاحتفال بالجمال الداخلي والخارجي وتعزيزه ، وتسليط الضوء على أهمية الرعاية الذاتية والصحة العقلية والافتخار بالهوية الفريدة للفرد من خلال سلسلة من الأنشطة الجذابة وورش العمل والعروض التوضيحية مع التأكيد على ضرورة الاستمتاع بالرفاهية الصحية .

يتمكن الجمهور من حضور عدد من العروض المبهرة وتشمل :

  1. توصيف طرق الجمال: من خلال أنشطة تفاعلية تشمل إجراءات العناية بالبشرة وصولاً إلى نصائح المكياج ،وسيشارك خبراء تجميل الشعر أرئهم حول تعزيز الجمال الطبيعي.
  2. ورش عمل عن الصحة: اكتشف تقنيات عن الحفاظ على صحة العقل وأيضاً استمتع بجلسات اليوجا بالإضافة إلى إرشادات غذائية لتغذية كلاً من الجسد والروح.
  3. حلقات نقاشية تفاعلية : تفاعل مع قادة الصناعة حول مواضيع مهمة مثل الوصول للإيجابية في الجسم والشمولية وتمارين التجميل المستدامة.

4.استمتع بعروض على المنتجات: اكتشف أحدث الابتكارات من منتجات التجميل والصحة، مع فرص متنوعة للحصول على عينات فريدة وإمكانية الشراء .

  1. تفاعلات الجمهور : تواصل مع الأفراد ذوي التفكير المماثل ، وتعزيز مجتمع داعم للرفاهية المتكاملة.

قم بزيارة اللولو مول الفجيرة ، من 31 مايو إلى 2 يونيو 2024 ، حيث نحتفل بأسبوع الصحة والجمال مع العديد من وسائل الترفيه والألعاب وعجلة الجوائز الدوارة وتحدي ألعاب التحكم عن بعد.
معاً نظهر الرعاية الذاتية ، ونغذي أجسامنا ، ونزرع إحساساً نابضاً برفاهية الحياة.

أخبار ذات علاقة