“الصحة” تحصد جائزتين ضمن مسابقة CIO Connect Awards 2024

يونيو10,2024

فازت وزارة الصحة ووقاية المجتمع بفئتين من جوائز “CIO Connect Awards 2024” التي تنظمها “CXO DX” و”Leap Media Solutions” في مجال تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني في إنجاز جديد يرسخ تفوق دولة الإمارات في تقديم خدمات حكومية متميزة ويعزز ريادتها في جودة الحياة الرقمية.
وحصلت حمدة المازمي وروضة السويدي على جائزة ضمن فئة “التميز في الأمن السيبراني” كما حصلت علياء النعيمي على جائزة ضمن فئة “جوائز مدير تكنولوجيا المعلومات وذلك في حفل نظم في دبي بحضور العديد من كبار صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات.
وتستهدف الجائزة تكريم قادة تكنولوجيا المعلومات في القطاع الحكومي بدولة الإمارات على إنجازاتهم المتميزة حيث تركز نسخة عام 2024 على “دور التكنولوجيا في تمكين التحول ومرونة الأعمال” إلى جانب تمكين المشاركين من الاطلاع على أهم التوجهات التقنية والحلول المتاحة لاتخاذ أفضل القرارات في هذا القطاع.
وأكد سعادة عبدالله أحمد أهلي وكيل الوزارة المساعد لقطاع الخدمات المساندة بالإنابة أن الفوز بهذه الجوائز يؤكد التزام الوزارة بمسيرة التحول الرقمي من خلال تقديم خدمات حكومية رقمية متميزة تلبي احتياجات المتعاملين ويعزز ريادتها في مجال الأمن السيبراني مما يساهم في إبراز مكانة دولة الإمارات كوجهة رائدة للابتكار والتكنولوجيا.

من جهته قال سمير الخوري مدير إدارة تقنية المعلومات في وزارة الصحة ووقاية المجتمع إن الحصول على هذه الجوائز يأتي ترجمة لبيئة التميز الرقمي والسيبراني التي تطبقها الوزارة في برامجها ومشاريعها الصحية القائمة على الابتكار والتي تحفز على بذل المزيد من الجهود لتطوير خدماتنا الصحية الرقمية وتحسين تجربة المتعاملين.

يذكر أن “CIO Connect Awards 2024” تمثل منصة لالتقاء أكثر من 50 من قادة الأعمال التنفيذيين مثل مديري تقنية المعلومات ومسؤولي أمن المعلومات ورؤساء أقسام تقنية المعلومات وغيرهم من أصحاب المناصب العليا في مجال تقنية المعلومات.

 وام

أخبار ذات علاقة