أحمد بن راشد يتوّج الوصل بطلاً “لدوري أدنوك للمحترفين” لموسم 2023-2024

يونيو3,2024

توّج سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي الوصل بحضور سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد

آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، نادي الوصل بطلاً “لدوري أدنوك للمحترفين” لموسم 2023-2024، وذلك عقب انتهاء مباراته أمام النصر والتي جمعت الفريقين مساء اليوم (الأحد) على استاد زعبيل في ختام الجولة الـ 26.
وبهذه المناسبة، قال سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، إن “العلاقة بين نادي الوصل وجماهيره علاقة استثنائية قائمة على الحب والوفاء.. جمهور الوصل صنع الفارق وأعاد ناديه إلى منصات التتويج، ليؤكد أن قوة الفريق تنبع من قوة وثقة جماهيره ومشجعيه”.
وقال سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم:”بعد موسم استثنائي وبحضور راعي الوصل سمو الشيخ أحمد بن راشد

آل مكتوم، فخور بتتويج الإمبراطور بالدرع الثامن في تاريخه على استاد زعبيل .. قدم الوصل على مستوى اللاعبين والطاقم الفني والإداري موسماً تاريخياً … مبروك للوصل، ومبروك لكل جماهير هذا النادي العريق”.
جاءت مراسم تتويج الإمبراطور بلقب الدوري، بحضور الشيخ بطي بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وسعادة أحمد محمد بن شعفار رئيس مجلس إدارة نادي الوصل، وعبد الله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية.
وحسم الوصل درع البطولة لموسم 2023-2024 قبل ثلاث جولات من انتهاء الدوري بعد الفوز على ضيفه نادي شباب الأهلي بثلاثة أهداف دون رد في استاد زعبيل وهو اللقب الثامن لنادي الوصل على مدى تاريخه.
وقد أعرب اللاعبون والطاقم الفني والإداري لنادي الوصل عن خالص الشكر والعرفان لحضور سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم مراسم تتويج النادي بالدرع الثامن في تاريخه، مؤكدين أن حضور سموهما يعتبر دافعًا كبيرًا لهم لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات.

دبي / وام

أخبار ذات علاقة