العين يجهز “شاشات عملاقة” للجماهير لمتابعة نهائي دوري أبطال آسيا

مايو23,2024

 أعلن نادي العين توفير شاشات عملاقة حول استادي هزاع بن زايد وطحنون بن محمد لتمكين الجماهير من متابعة مباراة العين أمام ضيفه يوكوهاما مارينوس الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم في استاد هزاع بن زايد بعد غدٍ السبت، بالإضافة إلى عرض المباراة بشكل مباشر في صالات” ستار سينما” بمختلف إمارات الدولة لذات الغرض.

أبرم نادي العين اتفاقية مع “ستار سينما”، لتقديم خدمة مشاهدة مباراة نهائي دوري الأبطال للجماهير في كل دور السينما انطلاقاً من حرصه على توفير جميع أسباب الراحة للجماهير.

أكد مجلس إدارة “ستار سينما” استعداد كافة الفروع بالدولة لتقديم خدمات استثنائية عبر أكثر من 13 فرعاً، وإمكانية زيادة عدد الشاشات من أجل استيعاب أكبر عدد من الراغبين في مشاهدة المباراة.


اعتمد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برنامج مباراة العين وضيفه فريق يوكوهاما مارينوس الياباني على استاد هزاع بن زايد.

يعقد الاجتماع التنسيقي للمباراة عند الساعة الحادية عشرة صباحً غد الجمعة في قاعة كبار الشخصيات باستاد خليفة بن زايد.
تستضيف قاعة الاجتماعات الملحقة باستاد هزاع بن زايد المؤتمرات الصحفية لمدربي الفريقين للكشف عن آخر الاستعدادات الفنية للمباراة.

يقام عند الساعة السادسة والربع مساء يوم غدٍ الجمعة المؤتمر الصحفي لمدرب فريق العين، يعقبه التدريب الرسمي للاعبين على استاد هزاع بن زايد.

كما يعقد مدرب فريق يوكوهاما مارينوس الياباني مؤتمره الصحفي عند الساعة الثامنة إلا الربع مساء ثم يتدرب الفريق الياباني على استاد هزاع بن زايد عند الساعة الثامنة والربع.

وام/العين

أخبار ذات علاقة