“آبــل” تخفض ثمن “ماك بوك برو 14”

يونيو9,2024

د.محمد الكرافس/ مسبار

شهد أحدث أجهزة ماك بوك برو من آبل خصومات متسقة إلى حد ما تتراوح بين 200 إلى 250 دولارًا لدى تجار التجزئة التابعين لجهات خارجية، لكنني اكتشفت للتو صفقة أفضل قليلاً من العروض المعتادة.

ووفقا لموقع “كرييفتيف بلوغ” البريطاني، تمتلك أمازون حاليًا جهاز ماك بوك برو 14 الذي تم تخفيضه من 1999 دولارًا إلى 1699 دولارًا. يمثل هذا توفيرًا قدره 300 دولار، وهو أكبر خصم رأيناه على أي تكوين للكمبيوتر المحمول، وكنا نراقبه مثل الصقر منذ صدوره في نوفمبر.

هذا السعر مخصص لتكوين جهاز بذاكرة 18 جيجابايت ومحرك أقراص “إس إس دي” بسعة 512 جيجابايت، وهناك خصومات أقل قليلاً على التكوينات الأخرى، بما في ذلك طرازات إم 3 ماكسشيبد.

وتبرز هذه الصفقة لأنها ليست فقط أكبر توفير رأيناه حتى الآن، ولكن التكوين المعني يوفر مواصفات توازن جيدة لمعظم الأشخاص، مع ذاكرة كافية للتعامل مع العمل في معظم البرامج الإبداعية، باستثناء سير العمل ثلاثي الأبعاد الذي قد يتطلب قوة خاصة.
وباتت خصائص جهاز ىبل الجديد كما يلي:
ماك بوك برو (14 بوصة، M3 برو، 18 جيجابايت رام)
ثمنه السابق: 1,999 دولارًا
ثمنه الآن: 1699 دولارًا في أمازون
توفير: 300 دولار
ونعتقد أن هذا يوفر أفضل توازن بين القوة والسعر لمعظم المبدعين الذين ليس لديهم متطلبات محددة للغاية، مثل العمل ثلاثي الأبعاد أو الخدمة الشاقة تحرير الفيديو مع لقطات عالية الدقة.
وبالنظر إلى أنه حتى أجهزة MacBooks من الجيل السابق تميل فقط إلى الحصول على خصومات تصل إلى حوالي 350 دولارًا (لا تشمل الأجهزة المجددة/المملوكة مسبقًا)، فإننا نعتقد أن هذا يعد أمرًا رائعًا.

أخبار ذات علاقة