ثورة التكنولوجيا تُحدث تحولاً في عقارات دبي

يونيو11,2024

مسبار / د.محمد الكرافس

تشهد الساحة التقنية في دبي ازدهار بفضل سهولة الوصول إلى رأس المال، ودعم السلطات للإبداع، والقرب من الأسواق الأساسية، والفعاليات الشبكية الحيوية.
ووفقا لموقع “ويلت شاير 999” البريطاني، يركز الخبراء على ثورة التكنولوجيا التي تُحدث تحولاً في العقارات في دبي، الإمارات من مختلف الاتجاهات و الابتكارات وآفاق المستقبل.
وتشهد العقارات في دبي، بالإمارات، تأثيراً ممتازاً بفضل الثورة الرقمية التي تجتاح المنطقة، ويشكل ذلك دافعا لمزيد من تحصيل الامتيازات داخل الدولة
.


توفر التكنولوجيا الجديدة الوصول إلى النقد والمستثمرين، وقد تجد المنظمات التقنية سهولة في الحصول على الأموال للنمو بفضل توفر الاستثمار الملائكي ورأس المال الاستثماري في دبي.
وتستفيد الشركات الرقمية من الموقع المتميز لدبي للتوسع محلياً من خلال الاتصال بالأسواق الكبيرة في الشرق الأوسط، أفريقيا، وآسيا، في علاقة بدعم الحكومة للابتكار.

وخصصت دبي 135 مليار درهم للبحث والتطوير حتى عام 2030، وأطلقت برامج مثل منطقة دبي المستقبلية لتعزيز هذا الهدف الاستراتيجي العام.
ويخلق ذلك بيئة مواتية لرواد الأعمال التقنيين (قد تُقدم الموارد المالية من خلال منح حكومية أو برامج حاضنات، وقد تختلف متطلبات الأهلية والمكافآت).
وتُعقد في دبي على مدار العام العديد من المؤتمرات التقنية، الندوات، والفعاليات التي توفر فرصاً للشبكات، والتعاون، والمتابعة المستمرة لتطورات الصناعة.

أخبار ذات علاقة