خيارات جديدة من ويندوز 11 في الهواتف الذكية

يونيو10,2024

مسبار/ د.محمد الكرافس

قال أحد الخبراء المطلعين على الوضع في مايكروسوفت انه من المحتمل أن يتيح مستكشف الملفات في ويندوز 11 قريبًا للعملاء الوصول إلى ملفات هاتفهم الذكي.
ووفقا لموقع “نيو وين”، يعتبر ويندوز 11 بالفعل جيدا للغاية في التعامل مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، ولكن مايكروسوفت تبحث بجدية عن طرق جديدة لدمج الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد بشكل أعمق.

ويمكن أن يجعل تحديث مستقبلي لمضيف تجربة الأجهزة المتعددة الاستخدام في ويندوز 11 عرض والوصول إلى ملفات هاتفه الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد باستخدام مستكشف الملفات في ويندوز 11.
وسيطلب من العملاء، عند تشغيل الميزة، لنظام ويندوز 11 إرسال طلب إذن إلى هاتفهم الذكي، بحيث يمكن لنظام التشغيل الوصول إلى الملفات بشكل مباشر.

يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى هاتفك الذكي من مستكشف الملفات في ويندوز 11، بمجرد منح الإذن، وهو أمر في غاية البساطة والأهمية بمكان.
وتبدو عملية الدمج الأعمق لأجهزة الأندرويد في مستكشف الملفات في ويندوز 11 مريحة ومثيرة للإعجاب للغاية، لكن للأسف، ليس هناك الكثير من المعلومات حول كيفية عمل الميزة، بالاعتماد على أن مايكروسوفت ستضعها في تطبيقها للمستخدمين العام.

وسنضطر إلى الانتظار للحصول على المزيد من التفاصيل من مايكروسوفت، ويمكنك توقع ظهور الميزة في برنامج المطورين لويندوز قبل أن تصل إلى جميع المستخدمين في القناة المستقرة.

أخبار ذات علاقة