مايكروسوفت توقف “ويندوز 11 الإصدار 24 أيتش” مؤقتا

يونيو9,2024

د.محمد الكرافس/ مسبار

تم الكشف عن إشعار التحديث في منشور إعلان طرح نظام التشغيل “ويندوز 11” الأصلي، والذي تم نشره للمطلعين على الإصدار في 22 مايو الماضي.
ووفقا لأحد خبراء مايكروسوفت، صدر بيان يقول:” نحن نوقف مؤقتًا طرح نظام التشغيل “ويندوز 11″، الإصدار 24إيتش2 إلى قناة معاينة الإصدار، وسيتم استئناف الطرح في الأسابيع المقبلة”.
وجاء هذا التوقيف المؤقت، حسب موقع “نيووان”،مرة أخرى، حيث لا توجد معلومات حول السبب وراء قرار الإيقاف المؤقت لطرح نظام التشغيل “ويندوز 11” 24H2 للمطلعين.

ومن غير المعروف ما إذا كان الأمر مرتبطًا بتعديلات الاستدعاء التي أعلنت عنها مايكروسوفت أمس، حتى الإصدار الأخير من كناري وديف، وكان من الممكن فقط جعل ميزة “تذكر” تعمل على إصدارات “”تحرير وتحقق”.
ومن المتوقع ظهور إصدار “ويندوز 11” 24H2 في القناة الثابتة في وقت لاحق من هذا العام، وسيوفر هذا التحديث الكبير للميزات الكثير من العناصر والتحسينات الجديدة.

وأشار الخبراء إلى وجود تعديلات ستدعم خلفية HDR، ودعم “واي فاي 7″، و”Sudo”سودو” لنظام التشغيل “ويندوز 11″، و”راست” في ويندوز كيرنيل، وزر التحديث الذي تشتد الحاجة إليه لقائمة “الواي فاي” المنبثقة، ومسائل أخرى.
ويجب أن يكون الاستدعاء أيضًا جزءًا من التحديث، ولكنه، يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي سيتم إطلاقها في 18 يونيو الجاري بشكل وثيق.

أخبار ذات علاقة