نهاية 2024.. مايكروسوفت تطرح 3 أجهزة Xbox

يونيو10,2024

مسبار/ د.محمد الكرافس

أعلنت شركة مايكروسوفت عزمها طرح ثلاثة أجهزة جديدة بما في ذلك Xbox Series X بدون أقراص، بشكل رسمي خلال نهاية العام الجاري 2024.
ووفقا لموقع “نيو وين” الأمريكي، كانت هناك شائعات سابقة تشير إلى أن مايكروسوفت قد تلمح إلى وجود جهاز Xbox محمول قادم متفوق على سابقيه.

لم يحدث ذلك، لكن الشركة كشفت عن ثلاثة نماذج جديدة من أجهزتها الحالية Xbox Series X و Xbox Series S التي ستُطلق جميعها في فترة العطلات في عام 2024.
ويعد أكبر إعلان من موقع “إكس بوكس واير” بأنه سيكون هناك نسخة بسعة 3 تيرابايت من جهاز ، وXbox Series XK K ، و يُعتبر هذا كـ “نسخة خاصة” حيث سيتم طرح كميات محدودة من هذا الجهاز على ما يبدو.
وسيتمتع هذا الجهاز بلون فريد. تقول مايكروسوفت، بالإضافة إلى سعة التخزين الأكبر للذاكرة الداخلية، وهو مستوحى من الكواكب وروح الاستكشاف والمغامرة التي يثيرها الفضاء الخارجي.

يتميز الجهاز بنسخة خاصة باللون الأسود الفضائي وبتأثير فلكي فضي ورمادي وأخضر، ويمثل الآلاف من الألعاب والملايين من اللاعبين الذين يلعبون على Xbox.
وستأتي هذه النسخة من الجهاز أيضًا مع يد تحكم Xbox خاصة تحمل زر توجيه أسود فضائي وحافة خلفية خضراء سريعة، وسيكون سعرها 599.99 دولار للولايات المتحدة و649.99 يورو لمعظم أنحاء أوروبا.
وستطلق مايكروسوفت أيضًا نسخة من Xbox Series X بدون محرك أقراص وبلون أبيض لأول مرة، وسيكون لديها 1 تيرابايت من ذاكرة التخزين الداخلية القياسية وسيكون سعرها 449.99 دولار للولايات المتحدة و499.99 يورو لأجزاء من أوروبا.

أخبار ذات علاقة