13 % نموا في قاعدة عملاء “دبي للإنتاج” خلال الربع الأول

يونيو3,2024

أعلنت مدينة دبي للإنتاج، اليوم، نمو قاعدة عملائها بنسبة 13 في المائة على أساس سنوي خلال الربع الأول من العام 2024، وذلك على هامش مشاركتها في معرض “دروبا 2024″، المعرض التجاري العالمي لقطاع الطباعة والرسومات الجرافيكية والمقام خلال الفترة من 28 مايو إلى 7 يونيو الجاري في مدينة دوسلدورف الألمانية.

وتواصل مدينة دبي للإنتاج التابعة لمجموعة تيكوم تحقيق النمو في ظل التوجه العالمي المتزايد نحو البحث عن سبل فعالة لتسريع وتيرة نمو قطاع الطباعة والإنتاج وإسهام بيئة الأعمال الحاضنة للابتكار في دولة الإمارات في استقطاب أبرز المواهب العالمية إلى قطاع الأعمال المزدهر في الدولة.

وحققت مدينة دبي للإنتاج نمواً قوياً مدفوعاً بالطلب الكبير من العملاء، في ظل بلوغ حجم سوق الطباعة التجاري العالمي 494.5 مليار دولار خلال العام الماضي، مع توقع شركة “جراند فيو ريسيرش” نمو هذا السوق بنسبة 3 في المائة سنوياً بين عامي 2024 – 2030.

وقال ماجد السويدي، النائب الأول لرئيس مجموعة تيكوم – مدينة دبي للإنتاج ومدينة دبي للإعلام ومدينة دبي للأستوديوهات إن التحول الرقمي يلعب دوراً محورياً في تحقيق تغير إيجابي جذري ضمن قطاع الطباعة والإنتاج، مع الاستفادة القصوى من الإمكانات الواعدة لهذا القطاع والنمو المستدام الذي يحققه.

وأضاف أن معرض “دروبا” فرصة للتواصل من نخبة من شركات الطباعة الأكثر ابتكاراً حول العالم، ومنصة لتسليط الضوء على الدور الذي يمكن أن تلعبه جهات القطاع الخاص مثل مدينة دبي للإنتاج في تعزيز قدرة قطاع الطباعة والتغليف على تلبية احتياجات المستقبل.

دوسلدورف / زام

أخبار ذات علاقة