الصحافة الأمريكية: طيران ”الاتحاد” و”الإمارات” أفضل الشركات العالمية التي تأخذك إلى إكسبو

محمد الكرافس/ مسبار

افتتح المعرض العالمي في دبي في بداية هذا الشهر، مما يجعل الإمارات العربية المتحدة أول دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب غرب آسيا تستضيف الحدث في تاريخه الممتد 170 عامًا، وتكريماً لهذه المناسبة، تقدم شركتا طيران الإمارات والاتحاد للطيران تذاكر مجانية لعملائها لزيارة الإكسبو مع حجوزات مختارة مسبقا.
ووفقا لموقع ”ماتادور نيتوورك” الأمريكي، لطالما كان طيران الإمارات بالفعل حلماً للعديد من المسافرين عبر العالم، حيث يتم تصنيف شركة الطيران باستمرار على أنها واحدة من أفضل شركات الطيران في العالم، بسبب خدماتها الممتازة وزبائنها الفاخرة الشهيرة.


وتقدم ”طيران الإمارات”، مقاعد مستوية ووجبات من ثلاثة أطباق، ويشمل العرض الحالي لجواز إكسبو المجاني تحسين هذه الصفقة من الآن وحتى 31 مارس 2022، إذ يمكن لركاب طيران الإمارات المسافرين إلى دبي بالدرجة الأولى أو درجة رجال الأعمال، أو الذين حجزوا تذكرة اقتصادية خاصة أو ”سيفر” أو ”فليكس” أو ”فليكس بلس”، المطالبة ببطاقة إكسبو ليوم واحد لاستبدالها على يوم من اختيارهم.
ومن جهتها، تقدم الاتحاد عرضًا ترويجيًا مشابهًا، إذ سيُمنح جميع الركاب المسافرين إلى أبو ظبي، العاصمة الإماراتية أو المتصلين عبرها، تذكرة مجانية إلى إكسبو دبي 2020 حتى انتهاء الحدث في مارس المقبل، وسيسهل التنقل داخل الإمارات من أبو ظبي التي تقع على بعد 45 دقيقة فقط من دبي بالسيارة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى