“إنسايدر” تدعم الذكاء الاصطناعي بـ 500 مليون دولار

مسبار/نهى عبدالهادي

أعلنت شركة “إنسايدر” وهي منصة رائدة في مجال تجربة القنوات المتعددة ومشاركة العملاء في مجال الذكاء الاصطناعي عن توفير 500 مليون دولار من الفئة A بقيادة جنرال أتلانتيك لدعم استراتيجية الذكاء الاصطناعي وخططه لاستثمار 462 مليون درهم وتوفير 70 وظيفة في الإمارات والشرق الأوسط بحلول عام 2027.

ستتابع الشركة فرص الاندماج والاستحواذ، وستستثمر الشركة بشكل كبير في البحث والتطوير ، وتسريع النمو ، وتوسيع نطاق مبادرات المبيعات والتسويق العالمية عبر 28 منطقة تعمل فيها في القارات الخمس.

تخدم “إنسايدر” بعض العلامات التجارية الأكثر شهرة في المنطقة ، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني ، نعومي ، كافاك ، والعربية للطيران ذلك بعد النمو الهائل والتقدمات البارزة للعملاء في المنطقة، ويكمن نجاحها في تقديم قيمة لا مثيل لها لعملائها باستمرار ، مدفوعة بمزج قوي من التقنيات الأولى في الصناعة ، ودعم العملاء المحلي الحائز على جوائز ، مع خارطة طريق المنتجات الأكثر طموحاً واستراتيجية للذكاء الاصطناعي .

قال أجيش بيلاي ، المدير التجاري في إنسايدر:” يكمن نجاحنا في تقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا باستمرار مدعومة بمزيج قوي من التقنيات الأولى من نوعها في الصناعة ، ودعم العملاء المحلي الحائز على جوائز وتجربة سلسة ما يوفر فرص تعاون جديدة للشركة، وأشار إلى إنه وقت مثير للغاية للانضمام إلى الشركة سواء كعميل أو كعضو في الفريق خاصة بعد النمو الهائل للعلامات التجارية في الشرق الأوسط .”

قال هاند سيلينجير ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة إنسايدر:”مهمتنا هي جعل فرق التسويق وتجربة العملاء تجربة مميزة ولا مثيل لها، حيث سيمكننا هذا التمويل من تحقيق ذلك بطريقتين فعالتين”.

سيساعد التمويل الشركة على تذليل أدوات الذكاء الاصطناعي في التسويق وجعل تجربة العملاءأفضل، وسيمكن الفرق من الاستفادة مواردها وأتمتة العمل المتكرر.

أضاف سيلينجير :”تسعى الشركة لتعزيز مكانتها في السوق باعتبارها الشركة الرائدة في مجال إدارة العلاقات مع دمج الذكاء الاصطناعي في العمل على عكس شركات التكنولوجيا التقليدية التي تركز على منطقة أو منتج واحد ، وكان نهج الشركة هو بناء العديد من المنتجات الأفضل وتجميعها معاً في منصة واحدة لتتفوق على الحلول التقليدية.”

تجمع “إنسايدر” المنصة الرائدة في مجال تجربة القنوات المتعددة للذكاء الاصطناعي أفضل التقنيات في الصناعة في منصة واحدة ما يمكن الفرق من تقديم تجربة فريدة لكل شخص، وتمكن “CPD” المتكاملة التي تدمج البيانات والتسويق لدعم أتمتة التسويق من تنسيق رحلة العملاء عبر أكثر من 12 قناة معتمدة مثل الواتساب ، والرسائل القصيرة ، والبريد الإلكتروني ، والويب ، والتطبيق ، والبحث في الموقع، ومن خلال جمع البيانات وتحليلها يمكن استخدامها لتسريع النمو وتحقيق إنتاجية أعلى وزيادة عائد الاستثمار في العلامات التجارية.

أطلقت الشركة” Sirius AI™” وهو حل الذكاء الاصطناعي الأكثر شمولاً في العالم لإنشاء تجربة شاملة للقنوات المتعددة ويجمع بين القوة التحويلية للذكاء الاصطناعي التوليدي والتحادثي والتنبؤي لتوسيع نطاق عمل الفرق بشكل كبير، وزيادة الإنتاجية، والكشف عن فرص جديدة للإيرادات، وفتح مستويات أعلى من النمو المربح.

“سيساعد هذا التمويل في تسريع هيكلة خريطة الذكاء الاصطناعي من خلال تطوير الفريق الهندسي الذي يضم أكثر من 350 شخصًا بالإضافة إلى 200 مهندس إضافي في مجال الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وعلماء البيانات.

تخطط الشركة العامين المقبلين للتركيز على بناء تجربة شاملة للقنوات المتعددة ومعتمدة على الذكاء الاصطناعي بالإضافة إلى منصة لمشاركة العملاء تجمع بين القدرات الترويجية والمعاملات في حل سلس مدعوم بمجموعة واسعة من الحلول.

قال سيرهات سويريل ، المؤسس المشارك وكرو في إنسايدر:”العديد من العلامات التجارية حريصة على الابتعاد عن الطرق التسويقية التقليدية التي تحد من نموها.تعمل “إنسايدر” على مساعدة أكبر عدد ممكن من الشركات على الحد من استخدام الطرق التسويقية التقليدية من خلال القنوات الحديثة التي استعرضتها ، ونجحت 150 علامة تجارية في التحول وحققت ما يصل إلى 5 أضعاف مقارنة بالسابق.”

قال سيلينجير: “يعد هذا إنجازاً استثنائياً ليس فقط بالنسبة إلى “إنسايدر” ، ولكن بالنسبة لصناعة التكنولوجيا بأكملها ، والنساء أيضاً، عندما بدأنا سعينا ليس فقط لإنشاء شركة منتجات ولكن لبناء مجتمع التكنولوجيا الأكثر تقدماً اجتماعياً في العالم، هذا الاستثمار لا يتعلق فقط برأس المال بل يتعلق بالاعتراف بأن القيادة المتنوعة تخلق شراكات أقوى ، وأن الشركات الأقوى تخلق مستقبلاً أفضل.”

أخبار ذات علاقة