“مورو” تمنح الشهادة الخضراء لـ “مركز تجهيز حقول النفط المحدود”

منح مركز ‬البيانات ‬للحلول ‬المتكاملة “‬مورو”، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، الشهادة الخضراء لـ”مركز تجهيز حقول النفط المحدود” تقديرا لالتزامه بالاستدامة من خلال استضافة عملياته لتكنولوجيا المعلومات على السحابة الخضراء التابعة لمورو.
وسلّم الشهادة الخضراء سلطان العلي، مدير إدارة الأعمال الرقمية في شركة مورو الى يوسف السعدي، نائب الرئيس – تقنية المعلومات في”مركز تجهيز حقول النفط المحدود”.
ووفق البيان الصحفي الصادر اليوم عن “مورو”، تسلّط هذه الخطوة الضوء على جهود “مركز تجهيز حقول النفط المحدود” في تبني الممارسات الصديقة للبيئة وتعزيز ثقافة المسؤولية البيئية.
بدوره، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لـ “مورو”: “اختيار “مركز تجهيز حقول النفط المحدود” لاستضافة عمليات تكنولوجيا المعلومات على السحابة الخضراء التابعة لمورو، يمثل خطوة مهمة نحو تقليل انبعاثات الكربون وتعزيز استخدام الطاقة المتجددة”.
وقال يوسف السعدي: “من خلال تبني السحابة الخضراء التابعة لمورو، نستطيع تحسين كفاءتنا وتقليل تأثيرنا البيئي بشكل ملحوظ، حيث تتماشى هذه المبادرة مع التزامنا بالممارسات الصديقة للبيئة، وتعكس قيمنا الأساسية في الجودة والابتكار في تقديم حلول متقدمة لقطاع النفط والغاز”.

أخبار ذات علاقة