عملة “ريبل” تستهدف السوق اليابانية

يونيو11,2024

مسبار/ د. محـمـد الكرافس

خصصت شركة “ريبل” مليار عملة XRP لتعزيز تطوير حضورها في السوق اليابانية مؤخرا، لاسيما في ظل التنافس القوي في عالم العملات المشفرة.
ووفقا لمجلة “كوين تاغ” الإستونية، كثفت شركة “ريبل”، وهي شركة تعمل في مجال البلوكتشين ومقرها سان فرانسيسكو، جهودها لتعزيز XRP في اليابان وكوريا الجنوبية من خلال الاستفادة من احتياطاتها الكبيرة.
وخصصت “ريبل” تحديداً صندوقاً بقيمة مليار XRP لدعم هذه المبادرة الإقليمية الجديدة، مما سيعمل بشكل كبير على توسيع قاعدة التزامها السابق بمشاريع XRPL.


ذكرت إيمي يوشيكاوا، إحدى المسؤولات التنفيذييات في “ريبل”، أن الصندوق سيوزع عشرات الملايين من الدولارات من خلال شراكات مع الشركات واستثمارات ومنح موجهة للمطورين.
وسيؤدي ذلك لاستكشاف استثمارات “ريبل” الاستراتيجية وشراكاتها في اليابان وكوريا الجنوبية، واكتشف كيف يمكن أن تعيد هذه الخطوات تشكيل مشهد البلوكشين في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.
وعززت “ريبل” سمعتها كقوة مؤثرة رئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وأشاد الرئيس التنفيذي براد جارلينجهاوس باليابان بسبب بيئتها التنظيمية الداعمة لـXRP واعتبر أن نقل مقر الشركة إلى اليابان يعتبر أمرا جيدا.
ورسخت اليابان وكوريا الجنوبية نفسيهما كمراكز حيوية للابتكار في مجال البلوكتشين، حيث تؤكد مبادرة “ريبل” الأخيرة على أهمية هذه الأسواق من خلال التزامات مالية كبيرة وشراكات استراتيجية.

أخبار ذات علاقة